أسئلة مكررة

هل يمكنني إستبدال منتج بمنتج اخر بدلاً من استعادة المبلغ ؟

نعم يمكنك استبدال منتج بمنتج اخر فقط اتصل على خدمة العملاء على 00966555053437 للحصول على إرشادات كيف تستبدل منتج بمنتج اخر



هل يمكنني إرجاع المنتج عبر شركة التوصيل الخاصة بي أو إحضاره شخصيًا للمعرض ؟

في الوقت الحالي ، لا يمكن إرجاع المنتج إلينا إلا من خلال مندوبنا.



هل يمكنني إرجاع المنتج بعد مضي 15 يوما ؟

قد تكون هناك بعض الحالات  لايمكن ارجاع المنتج خلال 15 يوما و في هذه الحالات يرجى الاتصال على فريق خدمة العملاء 00966555053437 او من خلال واتس آب سيتم رفع شكوى لك , سيتم التعامل مع كل شكوى على حده فإن جميع العائدات المقبولة حسب قوانين حماية المستهلك ستحترم المدة المحددة



كيف يمكنني استرجاع المبلغ إذا دفعت بالبطاقه الأئتمانيه ؟

إذا كنت قد دفعت عن طريق الوسائل الإلكترونية (بطاقة الائتمان أو غيرها ) ، فسيتم رد المبلغ المدفوع إلى بطاقتك.

قد يستغرق المبلغ المدفوع مدة تصل إلى شهر حتى يصل الى حسابك  هذا يعتمد على العمليه المصرفيه للبنك.



كم المدة المستغرقة للمندوب لجمع المنتجات المراد إرجاعها ؟

عادة ما سوف يتصل بك المندوب خلال 3-5 ايام من اليوم الذي طلبت اعادة المنتج به و مع ذلك قد يستغرق الامر في بعض الاحيان اسبوعين حتى يتم اعادة المنتج.



لقد غيرت رأيي , هل استطيع استرجاع المنتج ؟

اذا غيرت رأيك قبل إستلام المنتج فما عليك سوى الاتصال بنا و إلغاء الطلب و سيتم تحويل المبلغ لك أما اذا كنت تريد ارجاع المنتج فلديك 15 يوما لإعادته مع مراعاة القواعد التالية.

ان المنتج لا  يكون في قائمة المنتجات الغير قابلة للأسترجاع.

لا يمكنك ارجاع المنتجات التي علم عليها بوضوح انها غير قابلة للإسترجاع و تبعا لسياسة الاسترجاع والاستبدال.

      فقط المنتجات المغلفه  التي لم يتم فتحها بحالتها الأصليه هي التي تسترج.



لقد فقدت العبوه الاصلية للمنتج كيف يمكنني إرجاعه ؟

نحن نقبل إعادة المنتج فقط إذا كان في صندوق التغليف أو العبوة أصلية غير مفتوحة مع جميع الملصقات والباركود عليها





تلقيت منتج تالفا , هل يمكنني استرجاع المبلغ ؟

في حال تلقيك لمنتج تالف , يمكنك ارجاع المنتج في نفس الحاله كما تلقيته مع العبوه الاصلية , بمجرد إستلامنا للمنتج سنقوم بفحصه و اذا تبين وجود تلف سيتم ارجاع المبلغ مع اي رسوم للشحن.



تلقيت منتجا خاطئا , كيف يمكنني استرجاعه ؟

في حال استلامك لمنتج خاطئ , يمكنك ارجاع المنتج في نفس الحاله كما تلقيته مع العبوه الأصلية , بمجرد إستلامنا للمنتج سنقوم بفحصه ثم سيتم ارجاع المبلغ.



هل يعتبر موقع لسجاد فيستيفال للتسوق عبر الإنترنت موقعًا آمنًا؟


نعم. موقعنا آمن للغاية.

 

هناك نوعان من المؤشرات العامة لصفحة ويب آمنة:

 

1- تحقق من عنوان URL لصفحة الويب: https://festivalcarpet.com.sa ، عند تصفح الويب ، تبدأ عناوين

URL (عناوين صفحات الويب) بالأحرف "http". ومع ذلك ، عبر الاتصال الآمن ، يجب أن يبدأ العنوان المعروض بـ "https" - لاحظ "s" في النهاية.

 

2- بروتوكول Hyper Text Transfer Protocol Secure (HTTPS) هو الإصدار الآمن من

HTTP ، وهو البروتوكول الذي يتم عبره إرسال البيانات بين المستعرض الخاص بك وموقع الويب الذي تتصل به. تشير علامة "S" في نهاية HTTPS إلى "الآمنة". وهذا يعني أن جميع الاتصالات بين متصفحك وموقع الويب مشفرة. غالبًا ما يتم استخدام HTTPS لحماية المعاملات عبر الإنترنت التي تتسم بالسرية العالية مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ونماذج الطلبات عبر الإنترنت.

يهدف التشفير داخل HTTPS إلى توفير مزايا مثل السرية والنزاهة والهوية. تظل المعلومات الخاصة بك سرية من أعين المتطفلين لأن المستعرض والخادم فقط هو الذي يمكنه فك تشفير حركة المرور. النزاهة تحمي البيانات من

التعديل دون علمك. جربها! - تفضل بزيارة صفحتنا الرئيسية https://festivalcarpet.com.sa   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ماهي المنتجات التي لا يمكن استرجاعها ؟

هذه بعض المنتجات الغير قابله للأسترجاع

التي علم عليها بوضوح انها غير قابلة للإسترجاع  تبعا لسياسة الاسترجاع والاستبدال

عندما يحدد في العروض ان المنتجات المشتراه في هذه الفتره غير قابلة للإسترجاع

العناصر التي تندرج تحت انواع المنتجات ادناه :

سجادات مستعملة.

سجادات التي قد قطعت.

سجادات التي قد غسلت.

لا يمكن ارجاع تم استخدامها كما هو موضح بالقسم الخاص بالمنتجات الغير قابلة للإسترجاع.



متى يكون الاسترجاع غير ممكن ؟

هناك بعض الحالات التي يصعب فيها استقبال المنتج المرتجع :

حين يكون الارتجاع خارج الاطار الزمن اي بعد 15 يوما من التسليم.

عندما يتم إستخدام المنتج او تلفه او انه ليس في الحاله التي تلقيتها.

المنتجات التي تم فقدان الباركود الخاص بها.



من سيقوم بدفع رسوم الشحن في حال استرجاع المنتج ؟

سنقوم بتحمل تكلفه الشحن في حال تلقيك لمنتج خاطئ