معلومات عنا

معلومات عنا

 

   بدأت سجاد فستيفال إنتاج السجاد بأنوال ميكانيكية عام 1983. من خلال استثماراتها في التكنولوجيا، انتقلت إلى المنطقة الصناعية المنظمة في غازي عنتاب في عام 1999،  وكانت رائدة في الإنتاج باستخدام ماكينات السجاد. في عام 2002، أنشأت منشأة الغزل الخاصة بها في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 6000 مترًا مربعًا في المنطقة الصناعية المنظمة الثانية وأصبحت منشأة متكاملة. في العام التالي، زادت مساحتها 3 مرات وواصلت إنتاجها دون تباطؤ في منشأتها المتكاملة التي تبلغ مساحتها 18818 مترًا مربعًا. عندما وصلنا إلى عام 2008، اتخذت خطوات حازمة في طريقها من خلال تسجيل سنوات من الخبرة والمعرفة تحت علامة "سجاد فستيفال" التجارية.

 

   سجاد فستيفال اعتبارًا من 2019؛ إنه في خدمتك مع التصدير إلى 40 دولة، و 14 مستودعًا في الخارج، والتوزيع في 3 دول، و 7 مستودعات في المملكة العربية السعودية ، و 41 متجرًا، و أكثر من 780 وكيلًا في تركيا، مع 12 مكتبًا إقليميًا لمراقبة رضا العملاء في تركيا وفي العالم، ولا يزال السجاد التركي في العالم ممثلاً. شركتنا التي تزداد قوة في الساحة العالمية، تقدم السجاد التركي للعالم.

 

كسجاد فستيفال نقول؛

   "نحن في باريس وغازي عنتاب، في كل من تركيا وحول العالم قاب قوسين أو أدنى. نصنع التصميمات التي تبهرك بأساليبها الحديثة والطبيعية. نحن ننتج أنماطًا أنيقة يمكن دمجها بسهولة مع كل عنصر في منزلكم.

من خلال فهمنا للتصميم المتميز عن المنتجات المماثلة، فإننا نلبي جميع الأذواق والميزانيات، ونقدم لكم المئات من الأنماط والألوان المختلفة بشكل فريد لكم لأول مرة".

 

مهمتنا

 

   نحن نتحرك نحو أن نصبح علامة تجارية عالمية موجهة نحو العملاء بدعم من تحديد الاتجاهات، والتحول التكنولوجي والرقمي من خلال تصميماتها.

 

رؤيتنا

 

   أن نكون ممثل السجاد التركي في العالم.